الجمعة، 28 نوفمبر 2014

مقالات علمية محكمة ومنشورة بدوريات أجنبية للدكتور أسامة أحمد

أولا: دراسة علمية منشورة للدكتور أسامة أحمد عبد القادر عن الثقة في اعلانات الفايس بوك من منظور التطبيق على العملاء بأكثر من دولة والمنشورة الكترونيا وورقيا بالمجلة العلمية
European Journal of Business and Management
ISSN 2222-1905 (Paper) ISSN 2222-2839 (Online)
Vol.5, No.31, 2013
Abdelkader, O. (2013). "Trust In Facebook Ads: a Cross-national Prospective", European Journal of Business and Management, Vol. 5, No. 30, pp. 98-110, http://www.iiste.org/Journals/index.php/EJBM/article/viewFile/9469/9674
 وتجدونها على الرابط التالي:
 
 
 
 
 
 
 
ثانيا: دراسة علمية منشورة للدكتور أسامة أحمد عبد القادر عن بلد المنشأ وتأثير القيمة المدركة والمواقف على نية الشراء عبر الانترنت، والمنشورة الكترونيا وورقيا بالمجلة العلمية
International Journal of Marketing Studies 
ISSN 1918-719X(Print) ISSN 1918-7203(Online)
Copyright © Canadian Center of Science and Education
 
وتجدون المقال على الرابط التالي:
 

هناك تعليق واحد:

  1. هل هناك موضوع حديث في التسويق وله اكثر من 15 مقاله اجنبيه ؟!

    ردحذف

يسعدنا تسجيل تعليقكم والاشتراك بمتابعة المدونة والقناة على يوتيوب osamamarketing لتصلكم أيه اضافات جديدة