أولا: دراسة علمية منشورة للدكتور أسامة أحمد عبد القادر عن الثقة في اعلانات الفايس بوك من منظور التطبيق على العملاء بأكثر من دولة والمنشورة الكترونيا وورقيا بالمجلة العلمية
European Journal of Business and Management
ISSN 2222-1905 (Paper) ISSN 2222-2839 (Online)
Vol.5, No.31, 2013
Abdelkader, O. (2013). "Trust In Facebook Ads: a
Cross-national Prospective", European Journal of Business and Management,
Vol. 5, No. 30, pp. 98-110,
http://www.iiste.org/Journals/index.php/EJBM/article/viewFile/9469/9674
وتجدونها على الرابط التالي:
ثانيا: دراسة علمية منشورة للدكتور أسامة أحمد عبد القادر عن بلد المنشأ وتأثير القيمة المدركة والمواقف على نية الشراء عبر الانترنت، والمنشورة الكترونيا وورقيا بالمجلة العلمية
International Journal of Marketing Studies
ISSN 1918-719X(Print) ISSN 1918-7203(Online)
Copyright © Canadian Center of Science and Education
وتجدون المقال على الرابط التالي:
هل هناك موضوع حديث في التسويق وله اكثر من 15 مقاله اجنبيه ؟!
ردحذف